Avenue AT ETIHAD TOWERS

روبرتو كافالي

تأسست في بداية السبعينات، روبيرتو كافالي هو أحد أبرز دور الأزياء الإيطالية، شهرتها إستمدت من الإبداع المميز وأسلوبها الخاص في الابتكارات.

تتميز مخيلة روبرتو كافالي باحترام الحرف التقليدية مع الإرادة الصلبة للتجربة. دار الأزياء معروف عالميا ببصماته المتفردة: الزخارف الزهرية، والطبعات التي تحاكي جلود الحيوانات، التنقيط النمري والأشكال التي تحاكي الغابة جميعا تشكل بشكل مثالي كافالي 

في مارس من العام 2015، تم تعيين بيتر دونداس بوصفه مدير إبداعي لروبيرتو كافالي

يعرف عنه بموهبته الإبداعية وشخصيته الإنتقائية, ويسترشد بيتر دونداس في عمله بالفطرة والعفوية، يرسم تشكيلاته وفقا لما هو سائد اليوم وما يصب في عالم المرغوب في أوانه, ويتمتع بعلاقة متفردة مع المشاهير,  ويعتبر صديق مقرب لعدد مقدر من نجوم المجتمع وتجمعهم علاقة صداقة شخصية.

النجوم العمالقة مثل مادونا، كيم كارداشيان, ديمي مور, جنيفر لوبيز, جوينث بالترو, بيونسي نوليس, ليني كارفيتز, تشارلز ثيرون, فيكتوريا بيكهام وكيت هندسون, جميعهم سفراء ويعتبرون كافالي إسلوب حياة. 

يجسد البوتيك الأناقة العصرية وبريق عالم كافالي، ويستضيف أمسيات النواعم والرجال وتشكيلات بريت – أيه- بورتر, وأيضا الإكسسوارات, المجوهرات,  ، والنظارات، والأحذية، والساعات، والملابس الداخلية والعطور.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.robertocavalli.com